تسويق الكتروني

التسويق بشكل عام اصبح الان يهتم بميول العميل بشكل أساسى ومحاولة الترابط معه بعلاقات قوية عن طريق الوسائل المختلفة، التسويق الالكترونى الان اصبح هو أكبر وسيلة لبناء علاقة قوية بينك وبين عملائك لتكن على تواصل دائم معهم من خلال السوشيال ميديا و ادوات التسويق الالكترونى المختلفة مثل المواقع الالكترونيه و اعلانات جوجل ادورد و اليوتيوب وهكذا ....

 

وينقسم التسويق الالكتروني إلى

التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعى: يتم من خلال بناء علاقة قوية بينك وبين جمهورك عن طريق بناء خطة واضحة تهدف إلى تلبية كل رغبات عملائك من خلال معلومات و نصائح و مشاركة مناسباته وكأنك صديق له تلبى كل ما يريده لتجعله ديما على اتصال بك طوال الوقت لكي تعرض عليه كل خدماتك و منتجاتك .

 

التسويق من خلال المحتوى: هذا يجعلنا عند كتابة أي منشور على السوشيال ميديا نراعى اللغة و الأسلوب الذي يناسب عميلك و يجعلنا نبحث عن ما يريده عمليك من موضوعات للكتابة بها لكي يجد عميلك ما يريده من نشاطك التجارى ويكن دائما على تواصل معك.

 

الحملات الاعلانية المدفوعة: وهذا ما يساعدنا به قنوات السوشيال ميديا للوصول بأعمالنا للعميل المستهدف ، فقنوات السوشيال ميديا لديها  القدرة على تقسيم العملاء إلى مجموعات تتشابه فى الاهتمامات و السن و مكان المعيشة و التعليم و اللغة و هكذا من السلوكيات و الصفحات التي تجعلنا نستخدم هذا فى مخاطبة كل مجموعة بشكل منفصل والوصول له بالرسائل التي تناسبهم و تجعلهم يتفاعلون معنا.

 

تهيئة المواقع لمحركات البحث: بعد تصميم و برمجة الموقع الإلكترونى ، نقوم بعمل له تهيئة لمحرك البحث لكى يظهر فى النتائج الأولى للعميل الذى يبحث عنا فى محرك البحث جوجل  بدون دفع اى مصاريف ، وهذا من خلال مجموعة من الأدوات و العمل المنظم الذي يستمر لمدة لا تقل عن 6 أشهر من بداية العمل عليه.

 

اعلانات جوجل ادورد: من اقوى الادوات التي تجعلنا نصل للعميل الذى يبحث عننا من خلال محرك البحث جوجل ، عن طريق أدوات يوفرها لنا جوجل فنعمل عليها بشكل احترافى لنستفيد بها ونصل الى عملائنا بشكل يليق بحجم نشاطنا التجاري